افضل 5 هواتف هواوي قادمة في 2019

















يضم هاتف Nova 4 رقاقة معالج Kirin 970، مع كارت شاشة Turbo 2.0، إلى جانب ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، ونظام تشغيل Android 9.0 Pie الذي يرتكز على واجهة EMUI 9.0.1 من هواوي.


كما تأتي الكاميرة الخلفية في هاتف Nova 4 مع مستشعر رئيسي 48 ميجا بيكسل مميز بزوايا واسعة، ومستشعر 2 ميجا بيكسل لإلتقاط تفاصيل أكثر دقة في صور portrait، إلى جانب مستشعر 16 ميجا بيكسل مع فلاش LED.
هاتف Nova 4 مميز بتصميم زجاجي ثلاثي الأبعاد مع ألوان متدرجة، كما يضم مستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، وبطارية بقدرة 3750 mAh مميزة بتقنية الشحن السريع.
يأتي بسعر 449 دولار للنموذج المميز بمستشعر 20 ميجا بيكسل للكاميرة الخلفية، وسعر 492 دولار للنموذج المميز بمستشعر 48 ميجا بيكسل




ويأتي الهاتف Huawei Honor View 20 مع عتاد مميز يتمثل في معالج رئيسي HiSilicon Kirin 980 ثماني النواة  ومعالج رسومي Mali-G76 MP10 جنبا|ً الي جني مع ذاكرة وصول عشوائية سعتها 6 أو 8 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية سعتها 128 أو 256 جيجابايت


 مع دعم مدخل كروت الذاكرة الخارجية Nano Memory حتي 256 جيجابايت. وهو العتاد الذي سيجعل الهاتف منافساً قوياً للعديد من الهواتف الاخري مثل هاتف هواوي ميت 20 وأيضاً ون بلس 6 تي وغيرهما الكثير.
وبالاضافة الى ذلك فإن الهاتف يمتلك كاميرا مميزة هي يعتبر الهاتف الذكي الاول في العالم الذي يمتلك كاميرا خلفية مزدوجة بقدرة 48 ميجابكسل + TOF 3D stereo بالاضافة الى كاميرا أمامية داخل الشاشة بقدرة 25 ميجابكسل وكلاهما يقدم اداء مميز على مستوي التقاط الصور او تسجيل الفيديوهات. وبالاضافة الي ان الهاتف يمتلك بطارية سعتها 4000 مللي امبير فهو يمتلك العديد من المميزات الاخري مثل ..

3. Huawei p30
رصدت تسريبات مصورة لهاتف هواوي المرتقب P30، تكشف عن تصميم يضم الكاميرة المدمجة في الشاشة، مع ثلاث كاميرات خلفية.
تنطلق في بداية عام 2019 الإصدارات المميزة من عمالقة تصنيع الهاتف، وهواوي أيضاً هي أحد الشركات التي تقدم إصدارها المميز P30 العام المقبل، والذي رصد في صور جديدة مع تصميم يضم ثقب في الشاشة للكاميرة الأمامية وإعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية.


وقد قدمت العملاق الصيني هاتف P20 Pro خلال هذا العام مع إعدادات ثلاثية للكاميرة الخلفية، لذا تشير التوقعات إلى أن هاتف P30 Pro سيأتي العام المقبل بمزيد من الكاميرات في تصميم الكاميرة الرئيسية، ومع ظهور التسريبات المصورة الأولى لهاتف P30 مع إعدادات ثلاثية للكاميرة، قد يضم الإصدار الأعلى P30 Pro إعدادات رباعية في الكاميرة.
يذكر أن التسريبات المصورة نشرت عبر Ben Geskin في تغريدة على تويتر، إلا أن توقعات Ice Universe تشير إلى أن مع الشاشات LCD لإصدارات هواوي قد لا يأتي تصميم الإصدار القادم بثقب في الشاشة، إلا أن هاتف Nova 4 هو أحد الهواتف التي تأتي بتصميم كاميرة مدمجة في الشاشة مع لوحات LCD أيضاً لذا علينا أن نترقب تسريبات جديدة للتأكيد على تصميم إصدار هواوي القادم P30.






2. Huawei p30 Pro



لقد قدمت شركة هواوي هاتف P20 Pro المزود بثلاثة كاميرات في شهر مارس من عام 2018، حيث كان هذا الهاتف بمثابة صفقة كبيرة للشركة. والآن، تخطط الشركة لشيء أكبر، حيث ستقوم بوضع إعداد كاميرا رباعي على هاتف P30 Pro المتوقع ان يصل في الربع الأول من عام 2019. كما ان هاتف P30 سيحصل على كاميرا إضافية وسيتحول من هاتف مزود بإعداد كاميرا ثنائي إلى هاتف مزود بإعداد كاميرا ثلاثي، وفقًا لصانع حافظات الهواتف Olixar.


ولقد ظهرت هذه الصور على موقع MobileFun الذي بدأ باستقبال الطلبات المسبقة للهاتف بالفعل، وتًظهر هذه الصور أنه سيتم وضع إعداد الكاميرا الرباعي في الزاوية اليسرى العليا من الخلف، حيث سيتم تثبيته عموديًا، كما يظهر فلاش LED المزدوج من الجانب، ولا يوجد أي مستشعر للبصمة من الخلف.
ونظرًا لأنه لا يوجد مستشعر للبصمة من الخلف، فمن المحتمل ان نحصل على مستشعر للبصمة تحت الشاشة مع الهاتف.
ومن المثير ان هذا التسريب قد كشف عن وجود نتوء قطرة المياه بشاشة الهاتف، ولكن لم تؤكد شركة Olixar عن ذلك نظرًا لأنها تهتم بالجانب الخلفي فقط من الهاتف.

1. Huawei mate 30 Pro

أطلق هاتف Mate 20 Pro في شهر أكتوبر من عام 2018، لذا قد نشهد إنطلاق الإصدار القادم من هواوي Mate 30 في نفس الوقت تقريباً من عام 2019، إلا أن الملامح الأولى لتقنية هواوي القادمة بدأت في الظهور من خلال براءة إختراع جديدة للشركة رصدت مؤخراً.


وتأتي صور حافظة Mate 30 Pro التي نشرت بتصميم مميز بقطع أكبر للكاميرة الخلفية، حيث تم تسجيل براءة إختراع هواوي في CNIPA مؤخراً، كما تشير التسريبات إلى أن الحافظة لا تعود لسلسة p من هواتف هواوي المقرر أن يتم الكشف عنها في النصف الأول من عام 2019، حيث من المتوقع أن تعود هذه الحافظة لأحد إصدارات هواوي من سلسة Mate المقرر إطلاقها في النصف الثاني من 2019.
ويظهر تصميم الحافظة بحجم أكبر في فتحة الكاميرة الخلفية مما قدمت هواوي في هاتف Mate 20 Pro، لذا قد نشهد إعدادات خماسية في هاتف Mate 30 Pro، كما تأتي الحافظة بقطع في الجزء العلوي، حيث تشير التوقعات أن هواوي تقدم مكبر IR blaster في الإصدار القادم.
من المتوقع أيضاً وفقاً لتصميم الحافظة أن يضم هاتف Mate 30 Pro التصميم المميز بكاميرة مدمجة في الشاشة، نظراً لإتجاه عمالقة تصنيع الهاتف لهذا التصميم في الإصدارات القادمة.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.