Dell تقدم تقنية OLED 4K لشاشة XPS 15، وAlienware m15 وأيضاً G 15 في مارس



أكدت شركة Dell على أن تقنية OLED 4K ستكون من بين المميزات القادمة لكلاً من أجهزة XPS 15، وAlienware m15 وأيضاً G 15 التي تتوفر للمستخدمين في مارس.






أعلنت شركة Dell في مؤتمرها الذي أقيم في معرض CES 2019، أن الشاشات المميزة بدقة عرض 4K مع تقنية OLED ستكون من بين المميزات القادمة لأجهزة الحاسب المحمول بشكل خاص لكلاً من XPS 15، وAlienware m15 وأيضاً G 15 في شهر مارس.

أيضاً من المقرر أن تدعم أجهزة 4K OLED تقنية HDR، كما تأتي بتغطية ألوان DCI-P3 gamut بنسبة 100%، مع تباين 100000:1، كما أكدت Dell على أن الشركة إكتسبت بالفعل خبرة جيدة لهذه الفئة من الأجهزة من خلال جهاز Alienware OLED، الذي كشف عن نسبة إستهلاك هذه الفئة من الأجهزة للطاقة، وكيفية تشتيت الحرارة التي تنبعث من هذه الأجهزة.


يذكر أن الأجهزة المميزة بتقنية OLED من أجهزة الحاسب مازالت محدودة حتى الآن، حيث قدمت من بعض الشركات مثل  Spectre x360 من HP، وThinkpad X1 من لينوفو، وهي إصدارات قدمت من عمالقة تصنيع الحاسب في 2016، حيث تتجه الكثير من الشركات للتركيز على إطلاق الأجهزة المميزة بشاشة LCD.
وقد إستعرضت Dell تقنية OLED في شاشات الأجهزة القادمة في معرض CES، إلا أن الشركة لم تكشف عن تسعير هذه الفئة من الأجهزة في الوقت الحالي.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.