هاتف Galaxy A90 يأتي قريباً بثلاثة إختيارات في الألوان المتدرجة


تستعد العملاق الكوري لإطلاق هاتف Galaxy A90 خلال الفترة القادمة، وفي أحدث التسريبات كشف عن مواصفات السعة التخزينية للهاتف التي تصل إلى 128 جيجا بايت، كما ينطلق الهاتف بثلاثة ألوان متدرجة هذا العام.
يأتي هاتف Galaxy A90 قريباُ من سامسونج كأحد الإصدارات المتوسطة التي تقدمها سامسونج هذا العام، وقد كشف تسريبات SamMobile عن تفاصيل جديدة حول هذا الإصدار، الذي يحمل الآن رمز SM-A905F، والذي يأتي بسعة تخزين داخلي 128 جيجا بايت، والتي تدعم التوسيع عبر بطاقة microSD.

أيضاً من المتوقع أن يضم الهاتف ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، إلا أن التسريبات لا تكشف عن رقاقة المعالج المستخدمة من سامسونج في هذا الإصدار.
هاتف Galaxy A90 يأتي هذا العام أيضاً بواحدة من شاشات سامسونج التي جاءت في براءة الإختراع، إلا ان التسريبات لم تؤكد حتى الآن ما إذا كانت الشاشة المستخدمة في الهاتف Infinity-V، أو Infinity-O.
من جانب أخر تقدم سامسونج الألوان المتدرجة لهاتف Galaxy A90 هذا العام، ومن بينها الأسود، الذهبي إلى جانب الفضي المتدرج، كما تقدم سامسونج إعدادات ثلاثية أو رباعية في الكاميرة الخلفية للهاتف.
يذكر أن التوقعات تشير إلى إطلاق هاتف Galaxy A90 للبيع في الأسواق في الربع الثاني من 2019، مع إصدارات الشركة الأخرى من الهواتف المتوسطة Galaxy A50، و Galaxy A70وهي الإصدارات التي تدعم ميزة إستشعار البصمة في الشاشة هذا العام.

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.